البحرين: النائب العام يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

استقبل الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام بمكتبه اليوم الاثنين، الأستاذ حسن أحمد بديوي رئيس جمعية المحامين البحرينية ونائب الرئيس المحامي صلاح المدفع وعددا من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وبحضور المحامي العام الأول المستشار وائل بوعلاي مساعد النائب العام وعدد من المسؤولين بالنيابة العامة.

وخلال اللقاء، ثمن النائب العام جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية في سبيل تحقيق رسالة العدالة، منوهًا بما يقدمه السادة المحامون من مقترحات في إطار الاهتمام المشترك الهادف إلى دعم مهنة المحاماة وتعزيز فاعلية إجراءات أداء عملهم. كما أثنى على مشاركتهم في مبادرة النيابة العامة الاجتماعية «رعاية» من خلال تقديم الخدمات والاستشارات القانونية للفئات المستهدفة في المبادرة من طفل وامرأة وأسرة.

وأكد أن تطوير العمل القانوني المستمر يُشكل أحد أهم متطلبات دعم مسيرة العدالة وتكريس مبادئ حكم القانون. مشيداً بتعاون جمعية المحامين البحرينية الدائم مع النيابة العامة لتذليل الصعوبات والارتقاء بالعمل القانوني.


استقبل الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام بمكتبه اليوم الاثنين، الأستاذ حسن أحمد بديوي رئيس جمعية المحامين البحرينية ونائب الرئيس المحامي صلاح المدفع وع……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com



تاريخ النشر: 2022-10-24 18:14:32

الناشر/الكاتب:

alayam.com – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية