التدريبات المسائية للضباط آتت ثمارها – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


أحمد العنزي |
أكد الوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح انه تم تخصيص مكاتب خاصة لكبار السن في المحافظات الست لتسهيل وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.
ونقل الجراح خلال يوم العمل التطوعي الثاني لخدمة المواطنين وكبار السن تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق لجهودهم الخيرة لرعاية وتأهيل المسنين، التي تعد نموذجاً للتوجه الإنساني ومثالاً يحتذى به في العمل النبيل الذي يهدف لخدمة المجتمع ودعمه.
وأعرب الجراح عن اعتزازه للمشاركة في فعاليات يوم العمل التطوعي الذي اقامته الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين، مشيرا الى انهم يستحقون كل الرعاية والتقدير بعدما تفانوا بالعطاء على مدى سنوات عديدة، فهم رمز العطاء والوفاء ورعايتهم واجب علينا.
وذكر الجراح أن توجه الجمعية من خلال تسهيل الإجراءات للمسنين يكشف عن إحساس عميق بروح المسؤولية، ويجسد صدق الانتماء وقمة الوفاء لهذه الأرض الطيبة التي منحتنا الكثير، فلهم كل التقدير والاعتزاز.
وعن فائدة التدريبات المسائية للطلبة الضباط، قال الجراح ان «التدريبات المسائية للطلبة الضباط أتت ثمارها، وأولياء الأمور يتابعون كل شيء والاكاديمية تقدم جميع التسهيلات للطلبة الكويتيين.
وحول الاعلان الجديد لقبول دفعة جديدة من الطلبة الضباط، ذكر انه «سيتم الاعلان في حينه وهذا القرار يكون حسب الميزانية، موضحا ان عدد الطلبة المقبولين العام الفائت «مو سهل» وأعداد كبيرة.
من جهته، أعلن رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين إبراهيم البغلي عن بدء فعاليات يوم العمل التطوعي الثاني.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية