الجيش يفتخر بأبنائه – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




استقبل النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد أمس في قصر بيان أمس أسرة الفقيد الطالب الضابط فيصل العبيد من دفعة الطلبة الضباط الـــ47 الذي وافته المنية في كلية أحمد الجابر الجوية.
وقال الشيخ ناصر خلال اللقاء ان الجيش الكويتي يفتخر بابنائه الذين التحقوا بكلية أحمد الجابر الجوية، مؤكدا ان وزارة الدفاع تعتز بابنها الفقيد الطالب ضابط فيصل العبيد.
وأعرب ذوو الفقيد عن شكرهم وتقديرهم للشيخ ناصر على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم، داعين الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
كما استقبل النائب الأول في وقت لاحق أسرة الفقيد الطالب الضابط مبارك العازمي من دفعة الطلبة الضباط الجامعيين الـــ22 الذي وافته المنية في كلية علي الصباح العسكرية.
وتلا ذلك استقبال الشيخ ناصر أسرة شهيد الواجب الوكيل أول راكان خلف العنزي؛ اذ قال خلال لقائه مع اسرة الشهيد ان الجيش الكويتي يفتخر بابنه شهيد الواجب العنزي «صاحب السيرة العطرة والمشهود له من قبل مرؤوسيه وزملائه بالتزامه وإخلاصه في عمله، فقد افنى حياته في خدمة وطنه»، مضيفا: «اننا نحتسب الى الله شهيد الواجب الذي قضى نحبه وهو يخدم وطنه».
وفي اللقاءات تقدّم الشيخ ناصر باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين الى ذويهم بخالص العزاء، متضرعاً الى الله تعالى ان يلهمهم الصبر والسلوان، سائلا الله تعالى ان ينزلهم منازل الشهداء والصدّيقين.


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية