الخضر إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء بمصر – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


كونا – قام رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر اليوم الاثنين بوضع اكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الجيش المصري بالقاهرة.
وقال الفريق الركن الخضر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية  انه تشرف بزيارة « قبر الجندي المجهول» بالقاهرة واصفا المراسم التي صاحبت الزيارة بأنها “ممتازة للغاية”.
وأشاد الخضر بالجيش المصري قائلا أنه”جيش عريق قدم تضحيات كبيرة لمصر وللأمة العربية ويستحق الثناء ونحيي الجنود الذين ضحوا بأرواحهم من أجل بلدهم وأمتهم العربية”.
وعن زيارته الحالية الى مصر قال بانها “ناجحة وممتازة للغاية” موضحا أن لجنة التعاون الدفاعي بين دولة الكويت ومصر “قامت بدورها على اكمل وجه”.
واوضح ان الزيارة تاتي تلبية لدعوة من رئيس اركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق الفريق محمد حجازي مشيرا الى لقائه القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي.
واوضح أن اللقاء تناول القضايا المهمة التي تمس أمن البلدين والجيشين الكويتي والمصري.
وكان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي بحث امس الاحد مع الفريق صبحي سبل تعزيز افاق التعاون العسكري بين البلدين في العديد من المجالات وفقا لبيان للجيش المصري.
وذكر البيان أن اللقاء بين الجانبين تناول التطورات على الساحتين العربية والاقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.
كما بحث الفريق الخضر عددا من الملفات والموضوعات محل الاهتمام المشترك “في ضوء علاقات التعاون العسكري ونقل وتبادل الخبرات والتدريبات المشتركة بين القوات المسلحة لكلا البلدين”.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية