الداخلية: انتشار للدوريات بمناطق انقطاع الكهرباء

نظام الارشفة الالكترونية

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية الميدانية كثفت من انتشار الدوريات الأمنية في المناطق التي تعرضت لانقطاع مفاجئ للتيار الكهرباء بمحافظة حولي.
وأوضحت الادارة انه وحرصا من وزارة الداخلية على القيام بالمسؤوليات الموكلة لها بالمحافظة على الأمن وتسهيل الحركة المرورية على الطرق فقد تم العمل على تنفيذ الخطط المعدة، مسبقا للتعامل مع حالة انقطاع التيار الكهربائي بشكل يحافظ على انسيابية الحركة المرورية ويحقق الامن والسلامة للجميع.
وبينت الادارة انه تم ابلاغ الجهات الحكومية المختصة بهذه الحالات، بالإضافة الى مراقبة التقاطعات الداخلية وعلى الطرق الرئيسية وتثبيت دورية امنية على كل تقاطع او اشارة ضوئية معطلة للعمل على تسهيل الحركة المرورية والمحافظة على الحالة الامنية.
واشارت الادارة الى ان العمل يجري العمل حاليا على تشغيل الاشارات الضوئية المعطلة عن طريق مولدات كهربائية لحين عودة التيار الكهربائي، مؤكدة ان تقاطع العثمان بمنطقة حولي يعمل بشكل سليم، كما تم تشغيل تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة من قبل فنيين الكهرباء باستخدام مولد كهربائي ويجري العمل حاليا على تشغيل باقي الاشارات الضوئية.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية