«الداخلية» تبحث عن «خليجي» صدم دورية شرطة في الأحمدي – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




تمكنت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الإدارة العامة للباحث الجنائية مباحث الأحمدي من ضبط المركبة حمراء اللون والذي قام قائدها بعمليات استهتار ورعونة معرضا حياته وحياة الأخرين للخطر ثم اصطدم بدورية الشرطة من الخلف في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ولقي استياء من قبل المواطنين والمقيمين.
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي إن رجال الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الإدارة العامة للمباحث الجنائية مباحث الأحمدي تمكنوا من خلال تحرياتهم من تحديد مكان المركبة في منطقة الوفرة وبعد التأكد من صحة المعلومات والحصول على الإذن القانوني اللازم تم ضبط المركبة وتبين أن صاحبها وهو خليجي الجنسية أعاد لونها إلى الأبيض وكان عليها أثار الحادث من الخلف وبقع لونها الأصلي الأحمر.
وبسؤال صاحب المنزل الذي ضبطت المركبة به أفاد بأن المركبة لا تخصه وان صاحبها قام بإخفائها في منـزله وليس له علاقة بما قام به قائدها.
هذا وتمت إحالة صاحب المنـزل والمركبة إلى مخفر الوفرة لاستكمال التحقيقات ومازال البحث جاريا عن صاحب السيارة بعد تحديد هويته والتعرف عليه وتم تسجيل قضية رقم 29/2018 جنح الوفرة اصطدام وهروب.


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية