الفودري تفقد قواتنا المشاركة بتحالف دعم الشرعية باليمن – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




كونا – قام آمر القوة الجوية الكويتية اللواء ركن طيار عبدالله الفودري بزيارة تفقدية إلى القوات الكويتية المشاركة ضمن التحالف الدولي لدعم الشرعية في اليمن.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إن الفودري استمع خلال الزيارة الى ايجاز عن الدور والمهام التي تقوم بها القوة الكويتية والعمليات التي تشارك بها مع قوات التحالف الدولي.
وأضافت ان الزيارة استهدفت ايضا التعرف على احتياجات القوات وتسخير كل الامكانات لاداء مهامها العسكرية على الوجه الاكمل تقديرا للعمل الذي تقوم به جنبا إلى جنب مع الأشقاء في قوات التحالف.
ووفقا للبيان فقد نقل اللواء الفودري الى القوات المشاركة تحيات النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح ورئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح مؤكدا الحرص على القيام بمثل هذه الزيارات للاطمئنان على الضباط وضباط الصف والافراد.
وكان في استقبال اللواء الفودري لدى وصوله قائد قاعدة الملك خالد الجوية في القطاع الجنوبي اللواء الطيار ركن سليمان الفايز ومساعد الملحق العسكري الكويتي في المملكة العربية السعودية الشقيقة العقيد الركن محمد المطيري وعدد من كبار ضباط قاعدة الملك خالد الجوية.
ورافق آمر القوة الجوية اثناء زيارته كل من آمر قاعدة احمد الجابر الجوية العميد الركن طيار سيف الحسيني وآمر معهد القوة الجوية العميد ركن طيار فهد الدوسري وعدد من كبار الضباط القوة الجوية.


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية