القبض على 19 متهماً تشاجروا في منطقة الشويخ

نظام الارشفة الالكترونية

عبدالله المفرح – القبس الإلكتروني

 

تمكن رجال مباحث العاصمة وبزمن قياسي من إلقاء القبض على مجموعة الشبان المتشاجرين في الساعات الأولى من فجر اليوم بمنطقة الشويخ الصناعية، والذي بلغ عددهم 19 متهماً فيما جاري البحث عن شخص متواري عن الأنظار.
وقال مصدر أمني لـ« القبس الإلكتروني» أنه فور تلقي البلاغ كثف رجال مباحث العاصمة جهودهم بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح، وإشراف وكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح والوكيل المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين، حيث تمكنوا من إلقاء القبض على 19 شخصاً من المشاركين في المشاجرة عدا واحد متواري عن الأنظار وجاري القبض عليه.
وأضاف المصدر على أن المتشاجرين تتراوح أعمارهم مابين 14 و 22 عاما، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن هناك خلاف ومشاجرة سابقة بين المتهمين في إحدى المجمعات التجارية، إلا أنهم قاموا بمواعدة بعضهم البعض في منطقة الشويخ الصناعية فجر اليوم لإستكمال خلافهم، لكن الخلاف تطور إلى مد الأيدي والاعتداء على بعضهم البعض بالضرب باستخدام العصي والحجر، بالإضافة اإى استخدام المركبات والإصطدام بأخرى ودهس أشخاص.

واكد المصدر على ان جميع المتهمين احيلوا الى نيابة الأحداث لإستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، مشيرا الى ان معظم المضبوطين أحداث ولم يكملوا السن القانوني.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية