الكويت : المتوارية الأخيرة بقضية ضيافة | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

عبد الكريم أحمد

قالت وزارة الداخلية إن المتوارية الأخيرة بقضية الضيافة «ا.خ» قامت بتسليم نفسها صباح امس لإدارة تنفيذ الأحكام، وتم إيداعها في السجن المركزي تنفيذا للحكم الصادر بحقها.

والمعنية هي مسؤولة في وزارة المالية وتعد المتهمة الثانية بالقضية، حيث اتهمت مع آخرين بالتزوير والتسهيل بغير حق لفنادق وشركات، الاستيلاء على 31 مليونا و91 ألفا و713 دينارا المملوك لوزارة الداخلية قيمة المبالغ المصروفة من بند الضيافة للجهات المذكورة، باستغلالهم سلطات وظائفهم.

وقد قضت محكمة الجنايات بحبسها 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، وإلزامها مع متهمين آخرين برد المبلغ المذكور وتغريمهم ضعفه، وعزلها من الوظيفة.

وقال المحامي جاسر الجدعي في تغريدات دونها بحسابه في «تويتر»، إن موكلته ليست هاربة وتثق بالقدر خيره وشره وتحترم الأحكام والقضاء، مؤكدا أنها لم تختلس فلسا واحدا من المال العام وسيثبت ذلك.

وأشار الجدعي إلى أن موكلته مجرد موظفة ويوجد فوقها وكلاء ووزراء أعطوا تعليماتهم بتسهيل إجراءات الضيافة، دون أن تعلم عدد الضيوف ولم تستقبلهم أو تتأكد من وجودهم بذريعة السرية.

وأضاف: أقسم بالله لو ساورني الشك بارتكاب موكلتي جريمة ما تشرفت بتمثيلها قانونا، فهي سيدة كويتية طيبة ومن أسرة ميسورة الحال ومستورة، وتكالب عليها الفهم الخاطئ.





تاريخ النشر: 2020-08-24 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية