المحامي ناصر الحصبان

الكويت : النائب البنغلاديشي لقاضي التجديد | جريدة الأنباء

فندق

عبدالكريم أحمد

أمر قاضي تجديد الحبس أمس باستمرار حبس النائب البنغلاديشي لمدة أسبوعين على ذمة قضية الاتجار بالبشر على أن يعرض عليه مجددا يوم 9 يوليو المقبل.

وتخللت جلسة أمس حضور المتهم وسؤاله من قبل قاضي التجديد عن الاتهام فأنكره مدعيا تعرضه لإكراه بدني ومعنوي من قبل رجال المباحث ما أجبره على ذكر أسماء شخصيات بارزة.

وأضاف المتهم أن علاقته ببقية المتهمين هي علاقة تجارية مثبتة بعقود، مشيرا إلى أن أساس الشكوى هي لعمال عددهم 5 على كفالة شركة لا علاقة له بها ولا يعرفها.

وأكمل أن لديه ما يقارب 9000 عامل يوفر لهم 42 سكنا مع كافة سبل الراحة وجميعهم مرتبطون بعقود حكومية وأهلية عددها 34 عقدا ويباشرون العمل ويصرف رواتبهم بانتظام رغم جائحة كورونا.

من جهته، قال وكيل المتهم المحامي ناصر الحصبان لـ «الأنباء» ان ما حصل لموكله من إكراه يعطي دلالة بأن ضماناته لتحقيق محاكمة عادلة قد تندثر في حال استمرار تلك الوسائل والسيناريوهات المفتعلة وهو ما ثبته أمام النيابة وقاضي التجديد.

وأضاف الحصبان أنه أكد لقاضي التجديد أن موكله لم يخالف القانون، ولديه أبناء أعمارهم من 5 إلى 7 سنوات يقطنون لوحدهم في منزله منذ تاريخ ضبطه في ظل وجود والدتهم في بنغلاديش.





تاريخ النشر: 2020-06-26 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية