الكويت : حبس آخر 10 سنوات اتهم بقتل والده | جريدة الأنباء


عبدالكريم أحمد 

قضت محكمة الجنايات بالحبس 10 سنوات مع الشغل والنفاذ والإبعاد عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة لشاب عراقي اتهم بقتل والده عمدا مع سبق الإصرار والترصد من خلال الاصطدام بمركبته في مزارع منطقة الصليبية.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهم أنه بتاريخ 30 سبتمبر 2016 بدائرة مخفر شرطة الصليبية في محافظة الجهراء، أولا قتل المجني عليه الاول والده عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على قتله واستقل مركبته وقام بمطاردته والاصطدام بها مرتين عمدا قاصدا إزهاق روحه ما تسبب بانقلابها وإحداث الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وأسند إلى المتهم ثانيا أنه شرع بقتل المجني عليه الثاني سائق والده وهو من جنسية آسيوية، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن قام بمطاردته حال قيادته مركبة والده، حيث قام باللحاق به واصطدم بمركبتهما مرتين عمدا قاصدا من ذلك إزهاق روحهما.

من جانبه، أعلن المحامي جاسر الجدعي وكيل المتهم لـ «الأنباء» عزمه استئناف الحكم، مشيرا إلى أن موكله في الواقع لم تكن لديه نية قتل ولا إصابة والده الذي هو من قام باللحاق به وصدمه من الخلف، موضحا أنه سيثبت أمام محكمة الاستئناف أن موكله هو من هرب وكانت مركبته أمام مركبة والده وليست خلفها.



المحامي

تاريخ النشر: 2019-01-18 03:00:00

تفاصيل الخبر من المصدر : جريدة الانباء الكويتية

نظام الارشفة الالكترونية