الكويت : رجال جمرك T1 وT5 يضبطون ماريغوانا | جريدة الأنباء


استمرارا لجهود رجال جمرك المطار في التصدي لتهريب المواد المخدرة، تمكن رجال جمرك «T1 » مطار الكويت الدولي و«T5 »مطار الجزيرة من ضبط خليجي وعربي قدما الى البلاد بحوزتهما ماريغوانا وحشيش.

وقال عضو لجنة الاعلام الجمركي في الادارة العامة للجمارك السيد نواف المطر ان رجال جمرك الـ T1 وخلال قدوم مسافر خليجي يوم الاثنين الماضي من دولة اوروبية، تم الاشتباه به من قبل احد المفتشين ليتم اصطحابه لتفتيش امتعته بشكل يدوي، فتم العثور على 3 علب تبين احتواؤها على مخدر الماريغوانا.

وبشأن ضبطية الـ T5، قال المطر ان المفتشين اشتبهوا بوافد عربي قادم من موطنه حيث ظهرت عليه علامات الارتباك، وبتفتيشه عثر معه على 2 سيجارة بهما مخدر الحشيش.

واضاف :جرى عمل محضر ضبط بالمواد المخدرة للخليجي والعربي واحالتهما الى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات، مشيرا الى ان المهربين زعما ان المضبوطات من المواد المخدرة هي للاستخدام الشخصي.

واكد المطر ان رجال جمرك المطار بالمرصاد لكل محاولات تهريب المواد الممنوعة مزودين بخبرات ودورات تحرص الادارة العامة للجمارك على تلقينها لهم الى جانب توافر الاجهزة المتقدمة والقادرة على اكتشاف اي مواد مخدرة.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية