اللواء الدوسري افتتح مخفر أبو فطيرة

نظام الارشفة الالكترونية

افتتح وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود محمد الدوسري اليوم الاربعاء مخفر منطقة ابو فطيرة التابع لمديرية أمن مبارك الكبير، حيث كان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الخدمات المساندة اللواء زهير نصر الله ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح، ومدير عام مديرية أمن مبارك الكبير اللواء فؤاد الأثري وعدد من القيادات الأمنية المختصة.
وأكد الفريق الدوسري خلال هذه المناسبة ان المخفر يعد حلقة الوصل الأولى بين رجل الأمن والمواطن لبناء شراكة حقيقية يعتبر فيها المواطن شريكا أساسيا في العملية الأمنية حيث ان المواطنين والمقيمين هم الجناح الرافد والركيزة الأساسية لرجال الأمن.
وأشار إلى أن حرص القيادة العليا لوزارة الداخلية على تحديث وتطوير كافة الأجهزة والقطاعات الأمنية المختلفة يأتي في إطار رؤية استراتيجية شاملة تستهدف تفعيل العمل الأمني بما يواكب مستجدات العصر وبما يجسد اهتمام وزارة الداخلية بالمواطنين، ويحقق الصالح العام ويرفع مستوى الأداء الشرطي لخدمة منظومة الأمن الاجتماعي.
واستمع الفريق الدوسري الى ايجاز من مدير عام الإدارة العامة للإنشاءات والصيانة بالإنابة العميد يوسف البطي، عن المبنى الجديد وما يضمه المخفر من إدارات أمنية تخدم المواطنين والمقيمين والتي تضم كتبة المخفر والأحوال وغرفة الانتظار ومكاتب التحقيق ونظارة الرجال والنساء وقاعة التدريب الخاصة بالضباط الجدد ومكتب المباحث الجنائية وإدارة مراكز خدمة مبارك الكبير وما تم تزويده به من تجهيزات حديثة من أجل إحداث نقلة نوعية تتماشى مع النهضة الحضارية والأمنية التي تشهدها البلاد بصفة عامة ووزارة الداخلية بصفة خاصة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتوفير الأمن والأمان على أرض الكويت.
كما قام الفريق الدوسري بزيارة هيئة الخدمة الوطنية العسكرية التابعة للجيش.
وأضاف الفريق الدوسري أن تطوير وتحديث مرافق وزار ة الداخلية من أساسيات العمل الأمني لأن ذلك يلبي احتياجات رجل الأمن للتعامل مع أي احداثيات مهما كان نوعها، مشيرا إلى أن مرافق وزارة الداخلية ليست كغيرها من المباني ويجب أن يراعى فيها نوعية العمل المطلوب كأجهزة أمنية، وتهيئة المبنى لتقديم الخدمات للجمهور.
من جانبه، أعرب اللواء الطراح عن شكره وتقديره لدعم القيادة العليا لوزارة الداخلية لقطاع الامن العام، مجددا العهد ان يبقى رجال الامن العين الساهرة لحماية وطننا الحبيب في كل المواقع.
رافقه في الجولة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية