المحامي حسين العصفور الجنح المستأنفة تغرم الأمين العام السابق ..

نظام الارشفة الالكترونية


قضت الجنح المستأنفة بتغريم الأمين العام للمجلس الوطني السابق للثقافة 3 آلاف دينار لإساءته للشيخ مازن الجراح عبر حسابة في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” في الدعوى المقامة من المحامي حسين العصفور.

وقد أسندت النيابة العامة للمتهم أنه اسند للمجني عليه “مازن الجراح الصباح” في مكان عام وعلى مرأى من آخرين واقعة تستوجب عقابه وتؤذي سمعته بأن وجه إليه العبارات الثابتة بالأوراق من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما صدر منه في مكان عام وعلى مرأى من آخرين سباً للمجني عليه على نحو يخدش شرفه واعتباره بأن وجه اليه العبارات الثابتة بالأوراق من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “، ونشر عن طريق الشبكة المعلوماتية من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك ” عبارات من شأنها المساس بكرامة المجني عليه ونسب له أفعال غير صحيحة تنطوي على تجريح لشخصه وإساءة اليه حال كونه موظفا عاما ” مدير إدارة الجوازات و الهجرة بوزارة الداخلية “.

 وحضر المحامي حسين العصفور عن الشيخ مازن الجراح أمام المحكمة، مؤكداً ان المتهم قام بالتعرض لموكله بالإساءة والسب والقذف من شانها المساس بكرامته حال كونه موظفا عاما ” مدير إدارة الجوازات و الهجرة بوزارة الداخلية ” وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “.

وأكد العصفور أن المتهم خالف المادة 6 من القانون رقم 63 لسنة 2015 في شان مكافحة جرائم تقنية المعلومات، مطالباً بتطبيق المادة سالفة الذكر على المتهم مرفقاً التقارير و ادلة الاثبات.




المحامي

المصدر : جريدة الوطن

نظام الارشفة الالكترونية