المحامي العام الأول للجمهورية يطلع على سير العمل بالنيابة الجزائية المتخصصة في عدن

اليمن: المحامي العام الأول للجمهورية يطلع على سير العمل بالنيابة الجزائية المتخصصة في عدن

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

عدن – سبأنت
اطلع المحامي العام الأول للجمهورية القاضي فوزي علي سيف، اليوم، على سير العمل في نيابة استئناف الجزائية المتخصصة، والنيابة الإبتدائية الجزائية المتخصصة، في العاصمة المؤقتة عدن.

وناقش المحامي العام الأول للجمهورية ، ومعه محامي عام شعبة النيابات الجزائية المتخصصة القاضي جمال شيخ، مع رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أنيس ناصر، ووكيل النيابة الجزائية المتخصصة والقضاة أعضاء النيابة الاستئنافية والابتدائية والإداريين في النيابة، مستوى أداء العمل في النيابة والصعوبات التي تواجه العمل والاحتياجات المطلوبة من الكوادر القضائية والإدارية لرفع مستوى العمل في النيابة وانتظامه.

كما اطلع المحامي العام الأول، على سجلات النيابة ومدى انتظام القيد فيها وسلامتها .. مشيداً بأداء النيابة الجزائية المتخصصة وما بذلته من جهود كبيرة في إنجاز القضايا الجسيمة التي تزعزع الأمن والاستقرار وتهدد الأمن القومي للبلاد كقضايا الإرهاب وتهريب وتجارة المخدرات وغيرها من القضايا.

ودعا إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة العدالة ومضاعفة الجهود والعمل معاً لمعالجة كافة الإشكاليات الماثلة أمام النيابة بما يمكنها من القيام بواجبها وتطوير أدائها وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.




تاريخ النشر: 2022-10-17 18:28:32

الناشر/الكاتب:

البث العام – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية