بوابات إلكترونية وشرطة نسائية لتأمين الكنائس في عيد الميلاد ببورسعيد

نظام الارشفة الالكترونية


أجرى اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد، جولة مفاجئة مساء اليوم، على عدد من الكناائس للوقوف على الحالة الأمنية بها، بالتزامن مع احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وأصدر مدير الأمن تعليمات مشددة على قوات تأمين الكنائس باتخاذ كافة التدابير الأمنية، والحذر والحيطة خلال الاحتفالات، مشيرًا إلى أنه تم وضع خطة أمنية محكمة للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها خلال تأمين الاحتفالات في إطار من الشرعية وسيادة القانون وتحقيق الانضباط، وتوفير كافة وسائل الراحة للمواطنين.

كما تم الاستعانة بالشرطة النسائية لفحص المترددات على دور العبادة بالتعاون مع مسؤولي تلك الدور، فضلًا عن قيام ضباط إدارة المفرقعات بالمديرية بفحص كافة البوابات الإلكترونية بمداخل الكنائس والتأكد من صلاحيتها، وإعداد خطة دورية لفحص كافة نطاقات دور العبادة المسيحية، وتم وضع حواجز للحرم الآمن للكنائس ودور العبادة وعدم السماح لأي سيارات أو دراجات نارية بالوقوف حولها أو بالقرب منها.

وتم نشر وتوزيع الأقوال الأمنية، وسيارات الانتشار السريع والارتكازات المسلحة بكافة المحاور المرورية والمناطق المهمة والحيوية والمجهزة بأطقم من الضباط والأفراد القادرة على التعامل مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام في هذه الأماكن قبل وأثناء الاحتفالات.



المحامي

2019-01-06 01:30:56 – تاريخ النشر

– محافظات – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية