تأهيل منتسبي «الحرس».. لمواكبة أحدث العلوم – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


أكد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي امس، أهمية دورات ضباط الاختصاص والأطباء وضباط الصف وغيرها في توفير التخصّصات المطلوبة لتلبية احتياجات وحدات «الحرس» وتزويدها بعناصر بشرية متمتعة بالخبرة والكفاءة والجديرة بأداء مهامها وواجباتها على أكمل وجه.
وذكر بيان من مديرية التوجيه المعنوي بالحرس ان الرفاعي هنّأ خريجي الدورات الأربع (دورة الطلبة الضباط الاختصاص، ودورة الطلبة الضباط الأطباء ودورة الوكلاء المرشحين إلى رتبة ملازم ودورة الطلبة ضباط الصف الاختصاص)، برعاية نائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الأحمد.
ونقل إليهم تحيات سمو رئيس الحرس الشيخ سالم العلي ونائبه الشيخ مشعل الأحمد، مشيراً الى مواصلة الحرس تأهيل دفعات جديدة وتدريبها، وفق مناهج يعمل جاهداً، من خلال وثيقة الأهداف الإستراتيجية 2020 «الأمن أولاً» ان تكون مواكبة لأحدث العلوم والتدريبات المتبعة في المؤسسات العسكرية المرموقة.
وأعرب عن أمله في أن يشكّل الخريجون طاقة متجددة تغذي شرايين المؤسسة بخبرات واعدة تدعم مسيرة الحرس الوطني على طريق الشرف والتضحية وبذل الغالي والنفيس في حماية الوطن.
وطالَب خريجي الدورات بالوفاء بقَسَمهم، وبذل اقصى ما لديهم، ليس كأفراد يؤدون وظائفهم فحسب؛ بل «كأعضاء فاعلين في مؤسسة، نريد لها أن تبقى كما كانت على الدوام نموذجا مشرفا في العطاء، من أجل الوطن». (كونا)

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية