تعاون كافة الأجهزة لإنجاح القمة – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


اجتمعت اللجنة الأمنية التحضيرية للاجتماع الثامن والثلاثين لأصحاب الجلالة والسمو ملوك ورؤساء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المزمع عقده في الكويت يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
وعقد الاجتماع برئاسة وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الأمنية والمشرف العام الفريق محمود محمد الدوسري، وحضور الوكلاء المساعدون والقيادات الميدانية المعنية.
وقد اطلع الفريق الدوسري من الوكلاء المساعدين على تفاصيل الخطة الرئيسية، والخطط الفرعية وفقاً للمهام والواجبات الموكلة والمحددة لهم، والتي تشمل الأمن العام، والخاص، والوقائي، والجنائي، والمروري، والرقابة والتفتيش، وأمن المنافذ، والقوات الخاصة، وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
كما تم مناقشة الاستعدادات والإجراءات الميدانية وتعزيز الإمكانات البشرية إلى جانب تعزيز وسائل الدعم اللازم والتنسيق الكامل والشامل بين كافة الأجهزة المشاركة في عمليات التأمين الأمني والمروري.
وتطرق إلى كافة التجهيزات والاستعدادات المطلوبة لاستقبال أصحاب الجلالة والسمو ملوك ورؤساء دول الخليج العربية، وتوفير كافة الإمكانات الكاملة بالشكل الذي يليق بالكويت ممثلة في وزارة الداخلية، مشيراً إلى «ضرورة تعاون كافة الأجهزة الأمنية لأداء المهام المطلوبة منها قبل وأثناء وبعد المؤتمر».
وأشار إلى «ضرورة التواصل بين كافة القطاعات المعنية في وزارة الداخلية لإظهار المؤتمر بالشكل الحضاري الذي يعبر عن مكانة دولة الكويت وقدرتها على تنظيم مثل هذه المؤتمرات، وشارك بالاجتماع قيادات من الجيش والإدارة العامة للإطفاء».



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية