حصيلة حملات الأمن العام في المحافظات الست – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


محمد إبراهيم|

ضبط رجال الأمن العام بتعليمات مباشرة من الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، 20 مواطناً ومقيماً مطلوبين على ذمة قضايا مالية وجنائية، و30 مشتبها بهم بلا إثباتات شخصية، و8 من مخالفي الإقامة، و10 من مروجي المخدرات والخمور، فضلاً عن تحرير 70 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز نحو 7 مركبات مخالفة، في عدة حملات أمنية شملت المحافظات الست خلال الـ48 ساعة الماضية. وقال مصدر أمني إن محافظة العاصمة شهدت ضبط 5 مشتبه بهم بلا إثباتات شخصية، و4 مخالفين للإقامة، و3 مطلوبين جنائياً ومدنياً، فضلاً عن تحرير 25 مخالفة مرورية متفرقة.
وأضاف المصدر ان رجال أمن محافظة مبارك الكبير تمكنوا من ضبط 6 مطلوبين مدنياً وجنائياً، و7 من مروجي الخمور والمخدرات، و5 مشتبه بهم بلا إثباتات شخصية، فضلاً عن حجز 4 مركبات، وتحرير 30 مخالفة مرورية متنوعة.
واوضح أن رجال الأمن في محافظة حولي تمكنوا من ضبط 7 مطلوبين على ذمة قضايا مالية، و3 متغيبين وتحرير 8 مخالفات مرورية، وحجز مركبتين.

أمن الأحمدي
وفي محافظة الأحمدي تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على مواطن هارب من حكم يقضي بحبسة لمدة عام، ومطلوب على ذمة قضايا مدنية، وآسيوي عُثر داخل مركبته على 150 بطل خمر جاهزة للترويج.
وشهدت محافظة الجهراء ضبط 14 مشتبهاً بهم بلا إثباتات شخصية، وشخص مطلوب إلقاء القبض عليه، و3 مركبات بتهمة الاستهتار والرعونة وتعريض حياة الآخرين للخطر.
من جانبها، تمكنت مديرية أمن الفروانية من القبض على 6 مشتبه بهم، و4 مطلوبين، و3 مروجين للخمور والمخدرات، وتسجيل 7 مخالفات مرورية متنوعة، و4 مخالفين لقانون الإقامة.
بدورها، قامت دوريات سرية المهام الخاصة التابعة للأمن العام بعدة جولات تخللها ضبط 6 اشخاص بمواد مخدرة، وآسيوي ومصري مطلوبين مدنيا وبدون بحوزته مواد مخدرة ومواطن مطلوب للتنفيذ المدني وبحوزته مواد مخدرة وأدوات تعاطٍ.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية