سقوط عشرات المخالفين والمطلوبين في | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

محمد الدشيش

شنّ قطاع الأمن العام أول من أمس عدة حملات في الأحمدي والفروانية والجهراء بهدف ضبط المخالفين والمطلوبين والخارجين على القانون، ففي الأحمدي تمكن رجال الأمن من ضبط ثمانية أشخاص في حملة أمنية على أصحاب البسطات لبيع الألعاب النارية على الطرق السريعة بمناسبة رأس السنة أول من امس.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن قد أطلقوا العنان لحملات أمنية كاملة لأصحاب الألعاب النارية (الجراقيات)، التي تباع على الطرق السريعة ليتمكنوا من ضبط ثمانية أشخاص كانوا يبيعون الألعاب النارية وتمت مصادرة المضبوطات.

وفي الفروانية، واصل رجال مباحث شؤون الإقامة وبالتعاون مع أمن المحافظة حملاتهم الأمنية على المتسولين وتم ضبط أكثر من 5 أشخاص ما بين رجل وامرأة وطفل من جنسيات مختلفة يتسولون داخل أسواق جليب الشيوخ واحيلوا جميعا إلى جهات الاختصاص.

وأوضح مصدر أمني أن الحملة اعتمدت على عنصر المفاجأة وإقامة نقاط تفتيش متحركة لضبط المخالفين والمطلوبين والخارجين عن القانون، مؤكدا على استمرار تلك الحملات بشكل يومي.

وفي الجهراء، نفذ قطاع الأمن العام حملة أمنية أسفرت عن ضبط عشرات المخالفين والمطلوبين منهم مسجل بحقهم قضايا تغيب وآخرون لا يحملون إثبات ومنتهية صلاحية الإقامة.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية