شراكة مجتمعية مع «التربية» – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

دشنت مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني، الشراكة المجتمعية مع وزارة التربية، بعقد محاضرات لطلاب المرحلة المتوسطة من مدارس تابعة للمناطق التعليمية في محافظات حولي والعاصمة ومبارك الكبير.
وذكرت المديرية في بيان صحافي، ان المحاضرات تأتي انطلاقاً من توجيهات القيادة العليا للحرس، وفي إطار مبادراته المجتمعية وشراكته مع وزارات ومؤسسات الدولة، تفعيلاً لأهداف الوثيقة الاستراتيجية 2020 وشعارها «الأمن أولاً»، لتشمل شريحة كبيرة من الطلاب في المناطق التعليمية المختلفة، بهدف إلمامهم بالثقافة العسكرية وتعريفهم بالحرس الوطني وتاريخه المشرف في الدفاع والأمن، فضلاً عن تسليط الضوء على قيم الولاء والانتماء للوطن.
وتناول ركن أول شؤون مجتمعية بفرع العلاقات العامة المقدم فهد راشد مسيرة الحرس منذ تأسيسه قبل 50 عاماً، ودوره المحوري في حماية وتأمين المؤسسات الحيوية بالتعاون مع وزارتي الدفاع والداخلية، فضلاً عن دوره الحيوي في إسناد أجهزة الدولة في أوقات الأزمات والطوارئ، واحترام علم الكويت باعتباره رمزاً للدولة.
وتخلل المحاضرة إجراء فحوصات طبية للطلاب والحضور من قبل مديرية الخدمات الطبية في الحرس الوطني، وإقامة مسابقة ثقافية تضمنت توزيع جوائز تشجيعية من قبل الحرس على المشاركين.



تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية