ضبط عملات مزيّفة وآلات حادّة وأجهزة تنصّت – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




محمد إبراهيم|

تمكّن رجال أمن حولي من ضبط مواطن وفتاة من «البدون» فجر أمس، عُثر بحوزتهما على عملات مزيفة من فئة عشرين دينارا، وآلات حادة وأسلحة بيضاء وصاعق كهربائي وأجهزة تنصّت وكاميرا ومطاعة، وأدوات تعاط و9 هواتف نقالة، وجرت إحالتهما الى إدارة البحث والتحري.
وقال مصدر أمني ان رجال الأمن كانوا في جولة روتينية عندما شاهدوا مركبة في شارع بيروت، داخلها 4 اشخاص، وعند الاقتراب منها ترجّل شخصان وهربا جرياً على الأقدام بين البنايات، لافتاً الى ان رجال الأمن لاحقوا المركبة وتمكّنوا من استيقاف قائدها، وتبيّن انه مواطن ترافقه فتاة من «البدون»، وبتفتيش المركبة عُثر بداخلها على المضبوطات، وجرى تعميم أوصاف الهاربَين، تمهيداً لضبطهما.

استعراض
إلى ذلك، نفّذ رجال أمن الجهراء، وبتعليمات مباشرة من الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح، حملة أمنية ضخمة على المستهترين والمتجمهرين في منطقة سعد العبد الله، وتمكّنوا من ضبط مستهتر استعرض بمركبته في الطريق العام، معرّضاً حياته وحياة مرتادي الطريق للخطر.
من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، يكثّف رجال إدارة البحث والتحرّي في محافظة الجهراء جهودهم لضبط تاجر مخدرات هرب تاركاً مركبته الفخمة التي عُثر بداخلها على كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة، وأدوات تعاط في منطقة النعيم.
وفي قضية منفصلة، تمكّن رجال أمن الفروانية من ضبط مقيم آسيوي في أحد شوارع الفروانية بتهمة حيازة وترويج المواد المخدرة، وعُثر بحوزته على 51 كيساً من مادة «الشبو» المخدرة جاهزة للبيع.


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية