ضبط مركبة مستهتر بعد هروبه في غرب | جريدة الأنباء


محمد الدشيش

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن قيام قائد مركبة بالاستهتار والرعونة في منطقة غرب عبدالله المبارك معرضا حياته وحياة الآخرين للخطر، أن دوريات مرور الفروانية شاهدت مركبة تقوم بأعمال الاستهتار والرعونة في منطقة غرب عبدالله المبارك بمحافظة الفروانية، فتم استيقافها إلا أن قائدها لاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة وتم ضبط المركبة وحجزها في كراج المرور.

واهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين الاتصال فورا على هاتف الطوارئ 112 في حالة رصد أي أعمال استهتار أو رعونة، لافتة إلى أن رجال الأمن سيواجهون بكل حزم أي شخص يقوم بمخالفة قواعد وقوانين المرور وتعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر، مؤكدة استمرار الحملات الأمنية والمرورية على مدار الساعة وفي كافة مناطق البلاد حفاظا على الممتلكات الخاصة والعامة.

من جهة اخرى، واصل رجال مباحث شؤون الإقامة وبالتعاون مع أمن الأحمدي حملاتهم الأمنية على المتسولين حيث تم امس ضبط أكثر من 7 أشخاص ما بين رجل وامرأة وطفل من جنسيات مختلفة وهم يتسولون داخل أسواق العقيلة واحيلوا إلى جهات الاختصاص.

وقال مصدر أمني ان الحملة اعتمدت على عنصر المفاجأة وإقامة نقاط تفتيش متحركة لضبط المخالفين والمطلوبين والخارجين عن القانون، مؤكدا استمرار تلك الحملات بشكل يومي. ورجح المصدر ان يتم ابعاد المتسولين.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية