ضبط 10 مطلوبين – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية




نفذ قطاعا العمليات والمرور متمثلين في ادارة شرطة النجدة ومباحث المرور حملة أمنية ومرورية فجر أمس انطلقت بتطويق منطقة شاليهات لؤلؤة الخيران البحرية، واسفرت عن تحرير 7 قضايا مخدرات، وضبط 4 أشخاص في حال غير طبيعية و10 مطلوبين مدنياً، و8 أشخاص بلا إثبات، وحجز 5 مركبات، و10 دراجات نارية، وتحويل مستهترين الى نظارة المرور، وتحرير 415 مخالفة مرورية متنوعة.
من جانب آخر، قامت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن الفروانية أمس بحملة أمنية مفاجئة لمنطقة جليب الشيوخ، استهدفت الأسواق العشوائية والباعة الجائلين في المنطقة. وتمكنت القوة بالتعاون مع بلدية الفروانية من إزالة عدد من الأسواق العشوائية، وضبط مواد غذائية وخضروات غير مطابقة للشروط الصحية ومواد تموينية مهربة، وجرى تحويل المتهمين والمضبوطات الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
من جهة أخرى، تمكنت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن مبارك الكبير، امس، من ضبط مصنع خمور داخل منزل في منطقة القرين يديره أشخاص يحملون الجنسية الهندية. وقال مصدر أمني ان القوات الأمنية ألقت القبض على المتهمين أثناء قيامهم ببيع المواد المسكّرة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، واحالتهم الى جهات الاختصاص.


المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية