ضبط 40 كلغ حشيشاً في مركبة وافد – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


محمد إبراهيم |

أحبط رجال جمارك العبدلي، بالتعاون مع المباحث الجنائية امس، محاولة تهريب 40 كيلو غراماً من مادة الحشيش المخدرة، و400 ألف حبة من المؤثّرات العقلية نوع (كبتاغون) كانت بحوزة وافد عراقي، قادم من موطنه على متن مركبة رباعية الدفع، عبر منفذ العبدلي، وعثر على الممنوعات مخبأة بشكل سرّي في أرجاء المركبة.
وقال مدير الجمرك البري في الإدارة العامة للجمارك مشعان السعيدي إن إدارة البحث والتحرّي الجمركي أبلغت ادارة جمارك منفذ العبدلي ان قطاع المباحث الجنائية اخطرها بعزم مهرّب ادخال كمية كبيرة من المخدرات الى البلاد عبر المنفذ.
واوضح: تم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية وانتظار وصول المهرّب، وبمجرد وصوله قادما من موطنه تم توقيفه وإخضاع المركبة التي كان على متنها للتفتيش الدقيق، واسفرت عمليات التفتيش عن ضبط نحو 40 كيلو غراما حشيشاً واكثر من 400 ألف حبة من المؤثرات العقلية، مشيرا الى انه تمت احالة المتهم والمضبوطات الى الجهات المختصة.
الى ذلك، ثمّن مدير إدارة البحث والتحرّي في الإدارة العامة للجمارك راشد البركة التعاون بين وزارة الداخلية والجمارك، مشيرا الى ان الضبطية ما هي الا ثمرة جديدة من ثمرات التعاون والتنسيق بينهما، مشدداً على ان رجال الجمارك يقفون بالمرصاد لكل من تسوّل له العبث بأمن البلاد ومحاولة تهريب المواد المحظورة بكل صورها.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية