عشرات المطلوبين والمخالفين في قبضة الأمن العام – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


محمد إبراهيم |

ضبط رجال الأمن العام، بتعليمات مباشرة من الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، العشرات من مخالفي الإقامة ومروجي المخدرات والخمور والمطلوبين جنائياً ومدنياً، وحرروا المئات من المخالفات المرورية، فضلاً عن حجز عشرات من المركبات المخالفة، في عدة حملات أمنية، شملت المحافظات الست خلال الـ48 ساعة الماضية.
وقال مصدر أمني إن محافظة العاصمة شهدت ضبط 4 مطلوبين جنائياً ومدنياً، ومروج خمور، و4 مخالفين لقانون الإقامة، و14 مطلوباً عليهم إلقاء القبض في قضايا تغيب ومن دون إثبات، وفض 4 مشاجرات، بالإضافة إلى تحرير 88 مخالفة مرورية، وحجز 5 مركبات، والتعامل مع 11 حادثاً مرورياً. وأضاف المصدر أن رجال الأمن في محافظة حولي تمكنوا من ضبط مطلوب مدني وآخر جنائي، و3 متغيبين، وتحرير 12 مخالفة، وحجز مركبتين.
وفي محافظة الأحمدي، تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على مواطن هارب من حكم، يقضي بحبسة لمدة عام، ومطلوب على ذمة قضايا مدنية، فضلاً عن تحرير 7 مخالفات مرورية. وشهدت محافظة الجهراء ضبط مواطن بتهمة الاستهتار والرعونة، وتعريض حياة الآخرين للخطر، بعد محاولته الهرب من رجال الأمن، وعشرات المطلوبين ومروجي المخدرات، و4 بلا إثباتات شخصية.
من جانبها، تمكنت مديرية أمن الفروانية من القبض على خليجي و4 مواطنين و3 آسيويين مطلوبين مدنياً، ومصري مطلوب للحبس 6 أشهر، في ما تمكن رجال أمن مبارك الكبير من إحالة 4 أشخاص من دون إثبات، ومتغيب، وتحرير 11 مخالفة متنوعة، وضبط 3 مطلوبين مدنياً، و3 مخالفين لقانون الإقامة.
بدورها، قامت دوريات سرية المهام الخاصة التابعة للأمن العام بعدة جولات، تخللها ضبط 6 مواطنين بمواد مخدرة، وآسيوي ومصري مطلوبين مدنياً، و«بدون» بحوزته مواد مخدرة، ومواطن مطلوب للتنفيذ المدني، وبحوزته مواد مخدرة وأدوات تعاطٍ.

حادث ووفاة
من جانب آخر، لقيت مواطنة مصرعها في حادث مروري مروع تمثل في انقلاب المركبة التي كانت تقودها على طريق الجهراء، مما أدى إلى نشوب النيران واحتراق المركبة ووفاتها.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية