جريدة الرؤية العمانية - "المحامين" تطلع الوفد التشيكي على تجربة السلطنة القانونية

عُمان: جريدة الرؤية العمانية – “المحامين” تطلع الوفد التشيكي على تجربة السلطنة القانونية

نظام الارشفة الالكترونية


مسقط – خميس العبري

في إطار تبادل الزيارات المشتركة بين جمعية المحامين ونظرائها من الجمعيات والنقابات القانونية بمختلف الدول الصديقة والشقيقة استقبلت جمعية المحامين العمانية أمس السبت وفدًا من  جمعية المحامين بجمهورية التشيك في زيارة للسلطنة  تستغرق 10 أيام يزورون خلالها عدداً من المرافق القضائية والقانونية وكذلك عدداً من المواقع السياحية التي تزخر بها السلطنة.
وقال سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي رئيس مجلس إدارة الجمعية أنّ الجمعية  أعدت برنامجاً حافلاً للوفد الزائر، وذلك لإطلاعه على عدد من المحافل والفعاليات القانونية والوجهات السياحية بالسلطنة، كما يشمل البرنامج زيارة المحكمة العليا ومجمع المحاكم في الخوير بالإضافة إلى زيارة محكمة القضاء الإداري ومجمع إدارات الادعاء العام، وسيزور الوفد خلال تواجده بالسلطنة أيضاً مجلس الدولة ووزارة العدل بالإضافة إلى كلية الحقوق بجامعة السلطان قابوس والمعهد العالي للقضاء بولاية نزوى.
وعلى هامش الزيارة سيكون هناك اجتماع لوفد جمعية المحامين التشيكية بمجلس إدارة جمعية المحامين العمانية وستقام كذلك أمسية قانونية بفندق كراون بلازا مسقط. يذكر أنّ جمعية المحامين العمانية نظمت رحلة قانونية لعدد 30 محامياً إلى جمهورية التشيك في عام 2017م.

 



المحامي

تاريخ النشر: 2019-03-23 18:18:45

الناشر/الكاتب: https://alroya.om

جريدة الرؤية العمانية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية