جريدة الرؤية العمانية - وكيل "الإعلام" يشيد بمبادرات "الرؤية" في مسيرة التنمية.. ويؤكد ضرورة مواكبة الصحف للمتغيرات

عُمان: جريدة الرؤية العمانية – وكيل “الإعلام” يشيد بمبادرات “الرؤية” في مسيرة التنمية.. ويؤكد ضرورة مواكبة الصحف للمتغيرات

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

 

الرؤية – ناصر العبري

أثنى سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام على الدور الذي تقوم به جريدة الرؤية في المجتمع، بفضل نهج “إعلام المبادرات” الذي تتبناه الجريدة، مؤكدا ضرورة أن تواكب الصحف المتغيرات من حولها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سعادته إلى مكتب جريدة الرؤية في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، بحضور الدكتور حمد بن حمدان الربيعي نائب رئيس جمعية المحامين العمانية، وسيف بن سعيد البادي رئيس غرفة الظاهرة، وإسماعيل بن سيف الشملي مدير الغرفة، وهلال بن علي بن حمد العبري وسالم الشكيلي مدير قناة التربية الإعلامية.

وتم خلال الزيارة اطلاع سعادة وكيل وزارة الإعلام على دور جريدة الرؤية في محافظة الظاهرة من خلال التغطيات الإعلامية لمختلف الأنشطة والفعاليات والتعاون والتسهيلات التي يقدمها مكتب سعادة الشيخ محافظ الظاهرة وأصحاب السعادة وولاة عبري وينقل وضنك ونيابة حمراء الدروع والمؤسسات الحكومية والخاصة لمكتب جريدة الرؤية.

واستمع سعادة علي بن خلفان الجابري إلى شرح عن إعلام المبادرات والجهود المبذولة من قبل جريدة الرؤية تجاه الشباب والمجتمع المحلي. وقال سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام: “تشرفت بزيارة مكتب جريدة الرؤية في ولاية عبري، ونعتبر الرؤية دائما صاحبة مبادرات في جميع الميادين والرؤية اليوم تخرج عن الأطر التقليدية لصحافة للبحث عن مخارج جديدة في ظل التحديات التي تواجه الصحافة الورقية، وبالتالي التقرب من المجتمع وتبني بعض الأفكار ودعم بعض المبادرات الموجودة في المجتمع، واعتقد أنّها استطاعت أن تنجح؛ حيث إنّ سياسة الرؤية في هذا الجانب حققت النجاح في استمرار الصحافة الورقية”.

وأضاف الجابري أنّ هناك جيلا ما يزال يحب القراءة من الورق وهناك جيل أيضا يتطلع إلى أن تكون هناك صيغ إلكترونية للصحافة، والجيلان يستحقان من كل المؤسسات الصحفية أن تنظر إلى هذا الموضوع بعناية كبيرة ليس بتحويل الورق إلى الصيغة الإلكترونية، ولكن إلى صيغة إلكترونية كاملة لأنّ الجيل القادم جيل لن يلتفت إلى هذا الورق. وتابع سعادته: “أدرك إمكانيات الصحف في الوقت الحالي، والرؤية وجميع العاملين فيها وأيضا كل العاملين في الصحافة، على وعي كامل بهذا الموضوع، لكن علينا أن نواصل الجهود من أجل التذكير بها”.

وحول جهود الرؤية في عبري، قال سعادة وكيل وزارة الإعلام إنّ جهود جريدة الرؤية في ولاية عبري ملموسة؛ وبالتالي لا نملك إلا أن نتقدم بالتحية للرؤية على هذه الجهود، وأيضًا التحية إلى المكرم رئيس التحرير على تبنيه مجموعة كبيرة من الصحفيين الذين استطاعوا أن يرفدوا الإعلام المحلي بصناعة صحفية متميزة، استطاعت أن تحفر لها مكانا، واستطاعت أيضا أن تحجز لها مكانا آخر في جوانب المبادرات المجتمعية وتنظيم المؤتمرات وتبني خطط تدريبية كواحدة من الروافد التنموية”.





تاريخ النشر: 2019-03-23 19:17:19

الناشر/الكاتب: https://alroya.om

جريدة الرؤية العمانية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية