جريدة الرؤية العمانية - 50 مستفيدا من برنامج بنك مسقط للتدريب المقرون بالتشغيل

عُمان: جريدة الرؤية العمانية – 50 مستفيدا من برنامج بنك مسقط للتدريب المقرون بالتشغيل

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

 

مسقط – الرؤية

يواصل بنك مسقط بالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان تنفيذ البرنامج التدريبي المتخصص للحصول على شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) والذي يهدف إلى تدريب وتشغيل مجموعة من الخريجين العمانيين الباحثين عن عمل بمشاركة 50 شاباً وشابة.

وعقد البنك حلقتي عمل قدمها مختصون من معهد كابلان، وهو مؤسسة تعليمية بريطانية تقدم العديد من برامج التعليم العالي والبرامج التدريبية والشهادات المعتمدة إضافة إلى إعداد الطلاب للاختبارات المتخصصة. كما قدّم مختصون من مكتب المحاسبين القانونيين المعتمدين بدبي حلقات عمل حول الإعداد للاختبارات بهدف تهيئة وتدريب المشاركين وتنمية مهاراتهم المختلفة وخاصة في مجال كيفية الاستفادة من التدريب وحلقات العمل التي يتم تنظيمها خلال البرنامج والاستعداد لمرحلة الامتحانات المقررة أثناء البرنامج.

ويعد البرنامج التدريبي الذي يشارك فيه الخريجون من البرامج المتقدمة والمتطورة في هذا المجال ويهدف إلى تنمية وتطوير الكوادر البشرية وصقل المهارات في القطاع المالي للحصول على شهادة (ACCA) المعروفة والتي تصدر من قبل واحدة من أفضل الشركات العالمية في المملكة المتحدة. ويشتمل البرنامج على تنظيم ورش عمل لشرح المواد العلمية بحيث يكون الشباب جاهزين ومتمكنين للعمل في القطاع المصرفي واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة للدخول في سوق العمل.

وتهدف اتفاقية التعاون بين بنك مسقط وشركة تنمية نفط عمان إلى إتاحة الفرصة لعدد 50 شاباً عمانيا من الخريجين الباحثين عن عمل من حملة شهادة البكالوريوس وذلك للمشاركة في برنامج متخصص ومهني تقدمه جمعية المحاسبين القانويين المعتمدين (ACCA) لمدة 18 شهراً بحيث تتكفل شركة تنمية نفط عمان بتغطية تكاليف البرنامج التدريبي بينما يقوم بنك مسقط بتقديم علاوة مالية شهرية للمتدربين طوال فترة البرنامج، إضافة إلى توفير الفرص الوظيفية للمشاركين في البرنامج وذلك بعد إكمال برنامج التدريب بنجاح.





تاريخ النشر: 2019-04-01 18:23:38

الناشر/الكاتب: https://alroya.om

جريدة الرؤية العمانية – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية