فك غموض جريمة قتل وافدة هندية.. الجاني هو الزوج

نظام الارشفة الالكترونية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، تمكنوا من كشف غموض جريمة قتل في منقطة خيطان، راح ضحيتها وافدة من الجنسية الهندية.
وفي التفاصيل، فقد تلقت غرفة العمليات في الادارة العامة للمباحث الجنائية بلاغا يوم الاحد الموافق 11 / 6 / 2017 يفيد بوجود جريمة قتل في منطقة خيطان، حيث تم العثور على جثة وافدة هندية الجنسية، وقد تعرضت للطعن ثلاث مرات في الرقبة والرأس حتى فارقت الحياة.
وأوضحت الإدارة انه تم تشكيل فريق تحقيق خاص من الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لمتابعة الجريمة وكشف ملابساتها وتحديد مرتكبيها، حيث عمل فريق التحقيق على جمع المعلومات والتوسع بالتحقيقات استنادا لما تم جمعه من أدلة في مسرح الجريمة، لكشف ملابسات وغموض تلك القضية، حيث أفضت التحقيقات الى الاشتباه بزوج المجني عليها وهو هندي الجنسية، وأكدت التحقيقات تواجده في مكان الجريمة لحظة وقوعها.
واضافت الادارة أنها تمكنت اليوم السبت، من تحديد مكان المتهم في محافظة الجهراء وتحديدا بمنطقة العيون، وتم عمل كمين محكم ومداهمة المكان الذي أختبأ به وضبطه، حيث أقر واعترف بعد مواجهته بنتائج التحقيقات بقيامه بارتكاب الجريمة، وأنه كان بحالة غير طبيعية وحصلت بينه وبين المجني عليها مشادة كلامية حادة، وقام بتسديد ثلاث طعنات بالرقبة والرأس للمجني عليها بإستخدام آداة حادة.
وقد تم إحالة المتهم الى الجهة المختصه لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية