X

قطر : فليكس سانشيز: خطأ فردي كلفنا الكثير



أعرب فليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام الجزائر في الدور نصف النهائي لكأس العرب، وقال في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: اعتقد أن المباراة أوفت بوعودها وكانت قمة كروية كبيرة لعبنا شوطا أول قويا، وكنا الند للند للجزائر، أتيحت لنا بعض الفرص ولكن لم نوفق في استثمارها خاصة تسديدة المعز العلي التي مرت فوق العارضة. وفي الشوط الثاني واجهنا بعض الصعوبات خاصة بعد تقدم المنافس في النتيجة، ولكن لم نستسلم ونجحنا في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع. وأضاف: للأسف الفرحة لم تستمر بعد أن ارتكبنا خطأ فرديا قاتلا كلفنا الكثير وأثمر على ركلة جزاء جاء منها هدف الفوز للمنتخب الجزائريوأشار إلى أن الوقت الإضافي الذي أعلن عنه الحكم وقال: الحكم أضاف دقائق عديدة واللاعبون حاولوا المحافظة على النتيجة لكن حدث ما لم يكن في الحسبان.وقال: مبروك للمنتخب الجزائري وهارد لك للمنتخب الجزائري والآن سنبدأ التفكير في المباراة المقبلة.
عبدالكريم حسن: لم نقصر
قال عبدالكريم حسن مدافع منتخبنا الوطني إن العنابي واللاعبين لم يقصروا وكنا قريبين من الفوز وأهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى. وأضاف: حاولنا الفوز ولم نستغل الفرص، وحاولنا التعادل بعد تقدم الجزائر ونجحنا في ذلك لكن الدقائق الأخيرة كانت دقائق غريبة ومجنونة ولا نقول في النهاية سوى الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله القادم أفضل.
الراوي: نهاية دراماتيكية
قال بسام الراوي: هكذا الرياضة والكرة فوز وخسارة، فعلنا كل شيء لكن للأسف خسرنا في النهاية بركلة الجزاء التي سجلت منها الجزائر هدف الفوز، لكن في النهاية هناك حكام وهناك تقنية فيديو وكنا نأمل أن نفرح جماهيرنا التي تعبت من أجل الفريق في كل المباريات.
 



تاريخ النشر: 2021-12-16 01:39:02



الناشر/الكاتب:

أخبار :: alarab.qa – تفاصيل الخبر من المصدر
اخبار قطرالوصول السريع: