لبنان: الحريري بحث الأوضاع مع زواره

نظام الارشفة الالكترونية


استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ظهر اليوم في “بيت الوسط” وزير الدولة لشؤون التخطيط في حكومة تصريف الأعمال ميشال فرعون، وعرض معه مجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية والمستجدات في لبنان والمنطقة.

واستقبل أيضًا ممثلة المفوضية العليا لشؤون اللاجئين ميراي جيرار وعرض معها اوضاع اللاجئين السوريين وما تقوم به المفوضية من مهمات في مختلف المناطق اللبنانية.

والتقى نقيب المحامين في الشمال محمد مراد الذي قال بعد اللقاء: “شكرت الرئيس الحريري على اصداره التعميم المتعلق بتسهيل عمل المحامين في المؤسسات والادارات العامة والبلديات، كما عرضنا موضوع توسعة ملاك القضاء في محافظة عكار، وإعادة تجهيز مبنى نقابة المحامين في طرابلس”.

وأضاف: “الرئيس الحريري دائمًا يقف الى جانب كل مؤسسات الدولة ويدعم كل المشاريع التي من شأنها تعزيز هذه المؤسسات، بما فيها مجلس نقابة محامي الشمال”.

كذلك استقبل الحريري رئيس “الندوة الاقتصادية اللبنانية” رفيق زنتوت الذي قال بعد اللقاء: “طلبنا من دولته رعاية مؤتمر “الندوة الاقتصادية” واتحاد رجال الاعمال العرب الذي سيعقد في 26 و27 آذار المقبل في فندق فينيسيا، ومن المتوقع ان يشارك فيه قرابة 300 شخصية عربية من رجال الاعمال، كذلك طلبنا رعايته لمؤتمر “كونفكس” “المال والأعمال” في التاسع من نيسان المقبل في فندق “فينيسيا”، وهذا المؤتمر يعقد سنويا”. 


المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

المحامي

تاريخ النشر: 2019-01-17 14:52:13

الناشر/الكاتب:

لبنان ٢٤ – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية