مدير الإطفاء بحث مع ميرزا سبل تقديم | جريدة الأنباء

فندق

استقبل مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد في مكتبه صباح امس نائب الرئيس التنفيذي لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي إل» علي الداود ويرافقه الرئيس التنفيذي للخدمات الفنية محمد ميرزا وذلك في اطار التعاون وبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء شكر الفريق خالد المكراد جهود الشركة ومساهمتها في تقديم الدعم اللوجستي لآليات ومعدات الإدارة العامة للإطفاء خلال فترة هطول الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد مما كان للشركة من دور رائد وفعال عبر عن عمق التعاون والمسؤولية المشتركة بين القطاعين الحكومي والخاص فيما يصب في مصلحة الكويت في مثل هذه الظروف.

وفي نهاية اللقاء، قدم علي الداود درعا تذكارية للفريق خالد المكراد.

حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير.

من جهة اخرى، نفذت الادارة العامة للاطفاء صباح اول من امس تمرينا عمليا في مبنى شركة نفط الكويت وذلك للوقف على جاهزية الموظفين وكيفية الاخلاء والتصرف اثناء وقوع حريق، حيث اشتمل السيناريو على وجود حريق في الدور الأرضي واصابتين من ضمنها اصابة رجل اطفاء بإجهاد حراري وتم استخراج المصابين والسيطرة على الحريق بوقت قياسي.

تم تنفيذ التمرين تحت اشراف مدير اطفاء محافظة الأحمدي العقيد احمد ناصر ورئيس مركز الأحمدي العقيد محمد الحقان وضابط الارتباط النقيب احمد العنزي.

وجاء ذلك على سبيل التعاون بين الإدارة العامة للإطفاء وشركات القطاع النفطي في منطقة الأحمدي لتعزيز العنصر البشري ‏لمعرفة كيفية التعامل مع حدوث اي حريق في بدايته وكيفية استخدام معدات الوقاية الموجودة في المبنى مثل مطفأة الحريق وغيرها.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية