مساندة الجهود الدولية لمحاربة التطرف – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

ذكر وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أن الكويت تساند الجهود الدولية لمناهضة التطرف والفكر المتشدد، مشيدا بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في استضافة وتنظيم «قمة أقدر العالمية» التي تعد حدثا دوليا بارزا.
وتوجه الدوسري في ختام أعمال القمة امس بخالص التقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير داخلية الإمارات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على رعايته الكريمة لهذه القمة بالتعاون والشراكة مع منظمة الأمم المتحدة.
وألمح إلى حرص الكويت على دعم ومساندة هذا التجمع الدولي والمشاركة فيه، من منطلق إيمانها العميق وإدراكها الواسع لأهدافه وأبعاده الإنسانية والاجتماعية النبيلة، وإحساسها بمدى الحاجة إلى بناء استراتيجيات وسياسات وقائية للتوعية من التحديات والمخاطر المحدقة بالشباب والنشء.
وشدد على ضرورة تكثيف التعاون الدولي لإيجاد مظلة تحمي الشباب والنشء وتقيه من التهديدات، نفسيا واجتماعيا وأخلاقيا، وتعزز دور الهيئات والمؤسسات الحكومية والمجتمعية لضمان حماية الشباب والنشء من مختلف المخاطر.
وأبرز أن الكويت تسعى إلى التنسيق والتعاون الوثيق مع الهيئات والمؤسسات الدولية والجمعيات والمنظمات الأهلية لإحاطة الشباب والنشء بأوجه الرعاية والحماية ودعمها بالتشريعات المناسبة.





تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية