مصر : اكتشفوا مفاجأة.. نيابة دمياط تخرج جثمان “محامية” بعد دفنها

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

أصدر المحامي العام لنيابات دمياط، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتشكيل لجنة للتحقيق في مصرع محامية تدعى السيدة “ا.ع”، حيث تبين أثناء غسل الجثمان وجود دماء على ملابسها، مما يوحي بوجود شبهة جنائية في الواقعة. 

وكان أهالي مدينة دمياط الجديدة، قد عثروا على المحامية المتوفاة في شقتها، وتم إخطار قوات الشرطة، لمعاينة موقع الشقة واستخراج تصاريح الدفن، وتم ملاحظة وجود دماء على ملابسها.

كما تم انتداب لجنة من الطب الشرعي لفحص الجثمان، لوجود شبهة وفاتها مختنقة، وتشكيل فريق أمني لفحص شقة المجني عليها.

يذكر أن قسم شرطة دمياط الجديدة، قد تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان محامية ملقاة في شقتها، ولقت مصرعها في ظروف غامضة، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة دمياط الجديدة، إلى الشقة لفحص الجثمان وتفتيش الشقة السكنية للعثور على أية أدلة.

وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وإخطار الطب الشرعي لفحص الجثمان واستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر تحقيقاتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة أسباب الوفاة وتفاصيل الواقعة.

كما أعلنت النيابة المختصة في محافظة دمياط، موافقتها على الطلب المقدم من عدد من المحامين باستخراج جثمان السيدة “ا.ش” محامية، لإجراء توقيع الكشف الطبي عليها من قبل الطبيب الشرعي، لمعرفة أسباب وفاتها.

وتعود أحداث الواقعة عقب قيام عدد من المحامين في محافظة دمياط، بالتجمهر مطالبين باستخراج جثمان المحامية “ا.ش” وعرضها على الطب الشرعي، كما كلفت قوات الأمن بمرافقة الطبيب الشرعي بمركز كفر سعد في محافظة دمياط، خلال تشريح الجثمان لمعرفة أسباب الوفاة.

كما زعم عدد من أفراد أسرة السيدة “ا.ش”، أن زوجها وراء وفاتها، بسبب خلافات بينهما في الفترة الأخيرة، مؤكدين أنه المتسبب في وفاتها.

من جانبه، أكد نجل المتوفية، أن حدث مشادة كلامية نشبت بين والدته ووالده، ودخلا المطبخ ثم خرج والده وقال له: والدتك ماتت مخنوقة بسبب تسرب الغاز من أسطوانة الغاز “أنبوبة البوتاجاز”، كما قالت والدة المجني عليها وأخواتها بشكوكهم حول قيام زوجها بقتلها، وبعد أن شيع جثمانها، تقدم عدد من أعضاء نقابة المحامين بطلب لإعادة تشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والتفاصيل، وتباشر النيابة التحقيقات حول الواقعة.





2019-01-09 02:21:20 – تاريخ النشر

– محافظات – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية