مصر : تحت شعار “نقابة نحو المستقبل تبنى بأيادي أبنائها”.. ملتقى لمحامي جنوب الجيزة بمدينة بورسعيد

نظام الارشفة الالكترونية


أعلنت نقابة المحامين الفرعية بجنوب الجيزة، عن عقد ملتقى لمحامي الجيزة، بمدينة بورسعيد، تحت شعار “نقابة نحو المستقبل تبنى بأيادي أبنائها”، ويستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 21 حتى 23 مارس الحالي، وذلك تحت رعاية النقيب العام، وإشراف صالحين المهدي، عضو مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وقال صالحين المهدي إن ذلك يأتي إيمانا بضرورة السعي إلى التطور النقابي، والعمل على التقدم والازدهار، مشيرًا إلى أن الملتقى يتضمن فتح باب للحوار المتبادل بين المحامين وأعضاء مجلس النقابة العامة، برئاسة سامح عاشور، نقيب المحامين، وأعضاء النقابة الفرعية.

ونوه المهدي الراغبين في المشاركة بالملتقى إلى أن تقديم الطلبات سيكون لدى أعضاء النقابة الفرعية، كل على حسب جزئيته.

محاضرة في المصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية لمحامي الجيزة والقليوبية.. بعد غد

يعقد معهد محاماة القاهرة الكبرى، غدا الأربعاء، محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام بفرعيات شمال الجيزة والقليوبية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الثانية، بقاعة مؤتمرات اتحاد عمال مصر، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

تلقي المحاضرة الدكتورة ميادة أشرف، أستاذ اللغة الإنجليزية، محاضر معتمد من جامعة كامبريدج، حول المصطلحات القانونية والمبادئ العامة باللغة الإنجليزية، وذلك ضمن دورة كاملة تقدم لمحامي ومحاميات القاهرة الكبرى باللغة الإنجليزية.

يذكر أن معهد محاماة القاهرة الكبرى قد عقد، السبت الماضي، محاضرتين لمحامي شمال القاهرة، والقاهرة الجديدة، وجنوب القاهرة، وحلوان، وتم توزيع 500 نسخة من المادة العلمية التي ألقيت لمحامي المعهد في المحاضرات السابقة.



المحامي

تاريخ النشر: 2019-03-12 16:30:04

الناشر/الكاتب:

أخبار مصر – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية