مصر : نقابة المحامين من النقابات العريقة ولها تاريخ

نظام الارشفة الالكترونية


قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، إن مهنة المحاماه هي من المهن السامية مؤكدا أن نقابة المحامين من النقابات العريقة ولها تاريخ؛ جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الأول لشباب المحامين الذي عقد مساء يوم الأربعاء بالمسرح المكشوف بممشى النصر بمدينة الغردقة.

وخلال كلمته رحب المحافظ بالحضور على أرض مدينة الغردقة، موجها التحية على مشاركتهم لتوجيه رسالة للمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على تعديلات الدستور والتى تعد من سمات التقدم والنجاح فى الدول المتقدمة، كما هنأ الحضور بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك وأعياد الربيع، كما شكرهم على عزمهم فى المشاركة والادلاء باصواتهم في الانتخابات.

دعا نقيب أعضاء النقابة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، المزمع عقده خلال الفترة المقبلة، موضحًا، أن النقابة لا تملي رأيا سياسيا على أعضائها، ولكن تؤكد على أهمية الذهاب لصندوق الاستفتاء لإرسال رسالة للعالم أن مصر بجميع فيئاتها ترسم لوحة فخر وعزة لنثبت للعالم أننا لدينا ثقافة سياسية.

يشارك بالمؤتمر نقابات المحامين الفرعية بالصعيد، وهى: البحر الأحمر، وبنى سويف، والفيوم، والمنيا، وشمال وجنوب أسيوط، وقنا، وسوهاج، والأقصر، وأسوان، والوادي الجديد، بإجمالي عدد 1200 مشارك.



المحامي

تاريخ النشر: 2019-04-11 04:21:37

الناشر/الكاتب:

محافظات – تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية