20 بلاغاً ولا إصابات نتيجة الأمطار – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


أحمد العنزي |
استنفرت الإدارة العامة للإطفاء امس، وتعاملت مع 20 بلاغاً بسبب بعض المركبات العالقة التي حاصرتها المياه، فضلا عن حوادث أخرى.
وأكد مدير عام الإدارة الفريق خالد المكراد اتخاذ كل الاستعدادات للتعامل مع بلاغات موسم الأمطار.
وأوضح في تصريح للصحافيين على هامش جولته التفقّدية على مركز الاسناد في الري أمس أن البلاغات التي تعاملت معها غرفة العمليات لم تسفر عن إصابات، مشيرا إلى المتابعة المستمرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح للاطلاع على جهوزية رجال الإطفاء.
وذكر المكراد أن الإدارة العامة للإطفاء أدخلت معدات وآليات جديدة للخدمة؛ كالأوناش المتطورة التي تسحب أطنانا كبيرة من السيارات وآليات حديثة تواكب عمليات الانقاذ، إضافة إلى آلية بإمكانها الدخول إلى المياه بارتفاع يصل إلى مترين، مجددا التأكيد أن رجال الإطفاء جاهزون للتعامل مع أي بلاغات وتقديم كل الامكانات لحماية الأرواح والممتلكات.
من جهته، قال مدير نائب المدير العام لقطاع المكافحة العميد محمد المحميد إن مركز الاسناد رفع الجهوزية الكاملة للتعامل مع جميع البلاغات التي تصل إلى غرفة عمليات الإطفاء، مؤكدا أن البلاغات التي تعامل معها رجال الإطفاء تمثّلت في تجمّع مياه وأشخاص عالقين، وجرى التعامل مع تلك البلاغات بسرعة عالية.

المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية