3720 مخالفة – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

قاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع أمس الأول حملة مرورية شاملة على المحافظات الست، شملت انتشارا مكثّفا للدوريات على الطرق الشمالية والجنوبية والوسطى، وأسفرت عن تحرير 3720 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز 198 مركبة، وإحالة 13 حدثا إلى جهة الاختصاص، و55 شخصاً إلى نظارة المرور، وشخص للإبعاد، كما تمكّنت الحملة من ضبط 4 مطلوبين، وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.
وأكدت الإدارة العامة للمرور استمرار حملاتها، للحد من المخالفات والحفاظ على أرواح قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين والقضاء على جميع الظواهر السلبية.
وذكرت إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية ان «الحملة أتت في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، بضرورة تحقيق الانضباط المروري والتزام الجميع قواعد المرور وآدابه، على كل الطرق، والتي يتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري».
وأضافت «كما تأتي الحملة في سياق الإعداد والتنسيق مع جميع الإدارات التابعة لقطاع المرور في المحافظات الست، والتي تعد واحدة من سلسلة من الحملات المفاجئة التي ستتوالى تباعا».
وأشارت الى أن «هناك آليات وضوابط يتم التعامل بها لإحكام السيطرة على المخالفين، مهما كانت أنواع مخالفتهم لردعهم»، مؤكدة أن قطاع المرور لديه العديد من الإجراءات الكفيلة بضبط الحركة المرورية في كل المناطق ومتابعتها على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل من لا يلتزم قواعد المرور وآدابه».





تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية