70 مطلوباً ومخالفاً في حملة أمنية بالجهراء وكبد – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية


ذكرت الإدارة العلامة للعلاقات والاعلام الأمني انه استكمالاً لسلسلة الحملات الأمنية المفاجئة التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية لضبط مخالفي الإقامة في خطة تشمل جميع مناطق المحافظات.
نفذت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة صباح اليوم حملة أمنية في منطقتي الجهراء الصناعية وكبد لضبط مخالفي الإقامة حيث تم ضبط 70 مخالفاً من الجنسيات المختلفة اغلبهم يحملون مادة 20 ومطلوبون لجهات امنية وبعضهم مسجل بحقهم بلاغات تغيب وجار احالتهم إلى الجهات الأمنية المختصة.
وفى سياق آخر تمكنت مباحث شؤون الإقامة من القبض على وافدة آسيوية بتهمة التزوير في محررات رسمية فقد وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة مفادها ان وافدة آسيوية قامت بالاتفاق مع أحد المناديب لتحويل إقامتها في إدارة عمل محافظة حولي دون علم كفيلتها.
وبعد اجراء البحث والتحري وبطلب الكفيلة وسؤالها عن العاملة أفادت بانها لا تعلم بانه تم تحويل اقامتها وباستدعاء العاملة والتحقيق معها اعترفت بانها قامت بالاتفاق مع أحد المناديب من جنسية عربية لتحويل اقامتها في إدارة عمل محافظة حولي لقاء مبلغ مالي دون معرفة كفيلتها وباستدعاء المندوب والتحقيق معه اعترف بانه قام بالتزوير في نموذج الطلب بانه شطب على كلمة تجديد وكتابة كلمة تحويل وتقديمه الى إدارة عمل محافظة حولي.
تمت احالة القضية والأطراف إلى النيابة العامة وسجلت القضية رقم 110/2017 جنايات النقرة بتهمة التزوير في محررات رسمية.



المحامي

تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية