9 مراكز اطفاء تسيطر على حريق منطقة جنوب السرة الذي خلف خسائر مادية

نظام الارشفة الالكترونية

أعلنت الادارة العامة للاطفاء الكويتية اليوم الجمعة سيطرة تسع فرق اطفائية على حريق هائل اندلع في مبنى قيد الانشاء تابع ل(بنك الائتمان) الكويتي في ضاحية الشهداء بمنطقة جنوب السرة.
وأوضحت ادارة الاطفاء في بيان صحافي ان الحريق تسبب "بخسائر مادية فقط" ولا توجد إصابات بشرية نتيجة الحادث مشيرة الى فتح مراقبة تحقيق حوادث الحريق بالإدارة العامة للاطفاء تحقيقا لكشف أسباب الحادث وملابساته.
وتطرق البيان الى توزيع رجال الإطفاء الى مجموعات لمكافحة الحريق من عدة جهات مختلفة نظرا لشدة الرياح التي ساهمت في امتداد الحريق على مساحة 11 ألف مترا مربعا.
وقال أن فرق الإطفاء شكلت طوقا لضمان عدم انتشار ألسنة اللهب الى المباني المجاورة حيث تم استخدام عددا من آليات السلالم ومعدات خاصة في هذه النوعية من الحرائق وكثفوا جهودهم الى ان تمكنوا من سيطرتهم على الحادث بحرفية واقتدار.
واشار الى ان مركز عمليات تابع للاطفاء تلقى بلاغا في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة مساء (25ر17) يفيد بنشوب حريق بمبنى قيد الإنشاء مكون من ثلاثة طوابق تبلغ مساحته الإجمالية 19 الف مترا مربعا وتم على الفور توجيه فرق الاطفاء للتعامل مع الحادث من مراكز (مشرف) و(صبحان) و(الشهداء) و(الاسناد) و(الإنقاذ الفني) و(العارضية) و(الهلالي) و(الفحيحيل) و(كاظمة) حيث وصلت اول فرقة إطفاء للموقع من مركز مشرف في غضون اربع دقائق.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.