«الإطفاء» درّبت 60 مهندساً

نظام الارشفة الالكترونية

أنهى اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية، بالتعاون مع قطاع الوقاية في إدارة الإطفاء، تأهيل 60 مهندسا على «نظام الوقاية والترخيص الإلكتروني»، وذلك من خلال دورتين تدريبيتين أقامهما قطاع الوقاية في الإطفاء واختتمتا بمقر الإدارة في حولي أمس.
وذكر نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد مازن الصانع، أن الإطفاء أوفت بوعدها وأنجزت خلال يومين 7 تراخيص لمبان استثمارية حتى 14 دورا في إطار خطتها لتطبيق إصدار التراخيص الإلكترونية خلال 24 ساعة، مضيفا أن اتحاد المكاتب، حرصا منه على إنجاح تطبيق النظام، دعا ملاك تلك المكاتب إلى تأهيل مهندسيهم واطلاعهم على النظام، وأن دورات أخرى ستعقد في الفترات القادمة.
وأشاد الصانع بجهود مدير عام الاطفاء الفريق خالد المكراد، وبالعمل المتميز الذي قام به قطاع الوقاية والإدارات الأخرى.
وأوضح أن المدربين من الإطفاء أطلعوا المتدربين من المكاتب الهندسية على الاشتراطات الوقائية المطلوبة في المخططات، وسبل الهروب وفقا لكود الإطفاء، وعدد آخر من إجراءات السلامة، مضيفا أنها ستقلص الدورة المستندية وتحسن من كفاءة العمل الهندسي لإنجاز التراخيص المطلوبة.
وأشار الى أنه تم الاتفاق مع نائب المدير العام لقطاع الوقاية بالوكالة العميد خالد الفهد على تشكيل لجنة تنسيقية دائمة بين الجانبين تجتمع شهريا لمتابعة الأعمال التي تخص ترخيص الإطفاء وتطوير نظم العمل.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.