الجبري: تعديل لائحة البناء لرفع الظلم

نظام الارشفة الالكترونية

زكريا محمد |

أوضح وزير البلدية محمد الجبري ان التعديلات المقترحة على لائحة البناء ستشمل اصحاب المساحات 401 متر مربع وما فوق.
وقال الجبري في تصريح صحافي، بعد الغبقة الرمضانية التي أقامها مستشار وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس باتل الرشيدي في مزرعته بمنطقة الصليبية بحضور الوزير الجبري ومدير عام البلدية المهندس احمد المنفوحي وعدد من القياديين ومديري الادارات والاصدقاء، إن القرار الوزاري 206 لسنة 2009 حدد في المادة الاولى (البند الاول) نسب البناء 210 في المئة من مساحة القسيمة وذلك للقسائم التي مساحتها 401 متر مربع وما فوق.
واضاف الجبري: أن التعديل المقترح أصبح كالتالي 210 في المئة من مساحة القسيمة أو 960 مترا مربعا أيهما أكبر للقسائم التي مساحتها 401 متر مربع وما فوق.
وبين الجبري ان التعديلات المقترحة على هذه المساحة، هي لرفع الظلم عن أصحاب هذه القسائم المتضررين من النسب، مؤكداً ان البلدية حريصة للتسهيل على المواطنين وان تكون هناك عدالة ومساواة بين الجميع.
وأكد انه والمدير العام ورؤساء القطاعات في البلدية نعمل في قارب واحد من أجل المصلحة العامة، مشيرا الى ان ما يخص التدوير بين القياديين سيتم بالتوافق مع الجميع ووفق احتياجات العمل.

عادة طيبة

أعرب الجبري عن شكره وتقديره للمستشار المهندس باتل الرشيدي على الغبقة الرمضانية التي تعتبر لفتة كريمة، وهي عادة ولفتة طيبة في الكويت.

|

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.