الجنائية تحيل تشكيلا عصابيا للنيابة | جريدة الأنباء

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

محمد الجلاهمة

تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من اغلاق عشرات القضايا المسجلة ضد مجهول بعد توقيف 3 وافدين إثيوبيين اعترفوا بارتكابهم العديد من جرائم السرقات.

وعثر في أماكن سكنهم على مسروقات وهويات وثبوتيات متنوعة تخص مواطنين ووافدين، وجاءت إحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة العامة في أعقاب الانتهاء من التحقيقات معهم وتحديد الأماكن التي قاموا باستهدافها خلال ممارسة نشاطهم الإجرامي.

واستنادا الى مصدر امني فإن تعدد قضايا سرقات السيارات خاصة في نطاق محافظة الأحمدي سواء في المواقف العامة أو الساحات الترابية دفعت الى تشكيل فريق عمل لضبط الجناة وعليه تم نشر عدة دوريات في المناطق المتوقع ان تشهد سرقات خاصة وأن اللصوص كانوا يتعمدون عدم تكرار جرائمهم في أماكن سبق استهدافها.

وأضاف المصدر: خلال وجود إحدى دوريات المباحث في إحدى الساحات جرى رصد احد الجناة وهو يقوم بكسر احدى المركبات فتم ضبطه ومرافقيه وتبين ان جميعهم من الجنسية الإثيوبية.

وأضاف المصدر انه تم مواجهتهم بالقضايا المشابهة في طريقة التنفيذ والممثلة في كسر زجاج المثلثات فاعترفوا بأنهم استهدفوا العشرات من المركبات وأنهم كانوا يبيعون الأغراض المسروقة خاصة الهواتف والأجهزة الكهربائية ويوزعون المبالغ فيما بينهم.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية