الفريق محمد اليوسف يشيد بجهوزية رجال أمن الحدود

نظام الارشفة الالكترونية

(كونا)- أشاد الوكيل المساعد لشؤون أمن الحدود بوزارة الداخلية الفريق الشيخ محمد اليوسف، اليوم الأحد، بجهوزية رجال أمن الحدود، وبدورهم في حفظ أمن البلاد، فهم «درع الوطن وعينه الساهرة ويواصلون الليل بالنهار من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه”.
جاء ذلك في بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب الزيارة التفقدية التي قام بها الشيخ محمد اليوسف إلى الإدارة العامة لأمن الحدود البرية، والمراكز الحدودية الشمالية والجنوبية بمناسبة عيد الفطر.
ووفقا للبيان فقد بدأ الشيخ محمد اليوسف جولته بزيارة إلى الإدارة العامة لأمن الحدود البرية، حيث نقل إليهم تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ووكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري، بمناسبة عيد الفطر، مشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم.
وتوجه يعد ذلك إلى إدارة الحدود الشمالية «قطاع العبدلي»، و«قطاع الرتقة»، و«قطاع خباري العوازم»، و«قطاع الأبرق»، ثم قام بزيارة إلى إدارة الحدود الجنوبية، حيث أعرب عن بالغ تقديره للقيادة العليا لوزارة الداخلية، لما تقدمه من دعم ومساندة لرجال الأمن في مختلف القطاعات.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.