الكويت : خليجي بماريغوانا سقط في T1 وعربي | جريدة الأنباء

فندق

  • المتهمان إلى «المكافحة» بعد تحرير محضري ضبط بالمواد المخدرة

محمد الجلاهمة
بضبطيتين في يوم واحد أكد رجال جمرك المطار يقظتهم في التصدي لتهريب المواد المخدرة، حيث تمكن مفتش بمطار الكويت الدولي «T1» من ضبط خليجي قدم الى البلاد من احدى الدول الأوروبية وبحوزته ماريغوانا، وكان احد المفتشين قد اشتبه في خليجي قادم الى البلاد بعد ان لاحظ عليه علامات الارتباك كلما اقترب منه، فانتظر المفتش حتى تسلم الخليجي امتعته ثم اوقفه واصطحبه لإخضاع الأمتعة للتفتيش اليدوي، وعثر على 3 أكياس بها مخدر الماريغوانا وتم تحريزها.

من جهة اخرى، وفي نفس اليوم بمطار الجزيرة الـ T5، رصد مفتش جمركي ارتباك وافد عربي قادم من موطنه فأوقفه واصطحبه للتفتيش اليدوي وعثر معه على سيجارتين بهما مخدر الحشيش.

وذكر عضو لجنة الاعلام الجمركي في الادارة العامة للجمارك نواف المطر انه تم تحرير محضري ضبط بالمواد المخدرة للخليجي والعربي وإحالتهما الى الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات، مشيرا الى ان المهربين زعما ان المضبوطات من المواد المخدرة هي للاستخدام الشخصي.

وأكد المطر ان رجال جمرك المطار بالمرصاد لكل محاولات تهريب المواد الممنوعة، مزودين بخبرات ودورات تحرص الإدارة العامة للجمارك على تلقينها لهم الى جانب توافر الأجهزة المتقدمة والقادرة على اكتشاف أي مواد مخدرة.





تفاصيل الخبر من المصدر ( الانباء)

نظام الارشفة الالكترونية