المباحث تضبط «نصاب الفتيات».. المحكوم بـ12 قضية – القبس الإلكتروني

نظام الارشفة الالكترونية

فندق

المحرر القضائي – القبس الالكتروني

لجأ مواطن شاب في الثانية والثلاثين من عمره الى النصب والاحتيال، لجمع المال والحصول على مكتسبات أخرى، وذلك عبر تقديم نفسه للفتيات على أنه رجل أعمال، ويرسل لهن على الواتس آب صوره مع شخصيات معروفة تتبوأ مناصب مهمة، في محاولة منه لادخال الطمأنينة في نفوس ضحاياه، وفي احدى حلقات النصب التي قام بها، اقنع احدى الفتيات بشراء سيارة له من أحد معارفه وقامت بتسليمه الأموال اللازمة لشرائها، وفي واقعة نصب أخرى ادعى أنه فقد بطاقته المدنية وطلب منها أن تستأجر له سيارة من نوع مرسيدس باسمها، وقد قامت بتأجيرها وبعد أن استلم السيارة منها ارتكب العديد من المخالفات المرورية والتي تكبدتها الشاكية من مالها الخاصة.
والمتهم محكوم بالسجن على ذمة 12 قضية مالية بعشرات الآلاف من الدنانير، ومطلوب القبض عليه لإدارة مكافحة الجرائم الالكترونية بتهمة التهديد في واقعة أخرى وقعت منه مع فتيات أخريات بأن أدعى لهم بأنه يعمل طبيب تجميل وهومطلوب لمباحث السرة بتهمة النصب بالاحتيال ومخفر السلام بتهمة النصب وخيانة الأمانة.
وبعد ان تمكنت المباحث الجنائية من القبض عليه تم عرضه على جهات الاختصاص وجاري التحقيق معه. بعد شكوى بعد شكوى تقدم بها المحامي سلطان الطوالة للمباحث الجنائية بصفته موكلا من قبل احدى الفتيات وقعت ضحية نصب.





تفاصيل الخبر من المصدر (القبس)

نظام الارشفة الالكترونية