المبارك زار نادي ضباط الجيش

نظام الارشفة الالكترونية

استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك في قصر بيان أمس، د. إبراهيم محمد بحر العلوم والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد. وكان المبارك قد زار الليلة قبل الماضية نادي ضباط الجيش، حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، ورئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، وكبار المسؤولين في وزارة الدفاع وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وكبار القيادات في الجيش الكويتي من مختلف القطاعات العسكرية. واقيمت على شرف سموه مأدبة افطار بهذه المناسبة.
من جهته، التقى نـائب رئيس مجلـس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، أمس، سفير الكويت لدى الجمهورية الليبية مبارك العدواني، وجرى تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بتعزيز الروابط بين الكويت وليبيا.
كما استقبل الجراح السفير السعودي د. عبدالعزيز الفايز، مشددا على تميز العلاقات الكويتية السعودية، منوها بالعلاقة الأخوية الوثيقة بين قيادتي البلدين الشقيقين. وجرى خلال اللقاء التباحث حول عدد من الموضوعات الأمنية التي تهم الجانبين.
كما استقبل الجراح سفير جنوب افريقيا مزوليسا بونا وجرى تبادل الأحاديث الودية وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات الأمنية المختلفة. (كونا)

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.