اليوسف: سهِّلوا معاملات المراجعين

نظام الارشفة الالكترونية

واصل وكيل وزارة الداخلية بالإنابة الفريق الشيخ محمد اليوسف أمس جولاته التفقدية لقطاعات وزارة الداخلية، حيث زار الإدارة العامة لمراكز الخدمة وديوانية المتقاعدين والإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر والإدارة العامة لشؤون الإقامة والإدارة العامة لمباحث الإقامة.
وشدد اليوسف خلال جولته على ضرورة تسهيل وإنجاز معاملات المراجعين، خصوصا كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيداً بآلية عمل إدارة رعاية المتقاعدين وما تقدمه من خدمات متميزة.
وأعرب عن تقديره لجهود العاملين بشؤون الإقامة، التي أبرزت روح الولاء وصدق الانتماء، وأسفرت عن إنجاز معاملات المواطنين والوافدين بالسرعة المطلوبة، وكان له صدى طيب لدى المراجعين الذين لمسوا ذلك عن كثب، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها القائمون على الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر في خدمة المواطنين.
من جانبه، أكد مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة بالإنابة اللواء عبدالله الهاجري أن استراتيجية الإدارة تتميز بحسن التنظيم ومستوى التنسيق العالي والتعامل الحضاري مع الجمهور.
كما استعرض مدير الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة اللواء سعود الخضر جهود وإنجازات الإدارة والتي ترتكز على ضبط المخالفين لقانون الإقامة وقانون العمل بهدف ضمان تطبيق القانون والارتقاء بالعمل الأمني بما يضمن تكريس منظومة أمنية متميزة.

تفاصيل الخبر من المصدر

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.