تسجيل الراغبين بالعمل بالجهات الحكومية الجمعة

نظام الارشفة الالكترونية

كونا – أعلن مدير ادارة خدمة المواطن والعلاقات العامة في ديوان الخدمة المدنية الكويتي جاسم الرويس اليوم الثلاثاء بدء تسجيل الكويتيين الراغبين بالعمل لدى الجهات الحكومية في الفترة من 12 حتى 26 من الشهر الحالي.

وشدد الرويس في تصريح صحافي على ضرورة الالتزام بالمواعيد التي ستحدد للراغبين بالتوظيف من قبل نظام التسجيل الآلي وذلك بمراجعة مقر ديوان الخدمة المدنية خلال الفترة الصباحية أثناء الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس ومن الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الواحدة والنصف ظهرا.
ودعا الراغبين بالتوظيف الى اصطحاب المستندات اللازمة للتسجيل لمن يحدد لهم موعدا وهي أصل البطاقة المدنية وصورة عنها وأصل المؤهل الدراسي وصورة عنه.
واشار الرويس الى ضرورة الاتصال على النظام الآلي للتوظيف رقم «133» للتأكد من موعد المراجعة لاستكمال إجراءات التسجيل.
واكد حرص الديوان على سرعة استيفاء بيانات الراغبين بالعمل من خلال الربط الآلي مع جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للمعلومات المدنية والمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية ووزارة التربية بهدف تسهيل التنسيق وتبسيط إجراءات تسجيل الراغبين بالعمل.
ونوه الى ان الديوان سيستقبل المراجعين في صالة الإستقبال بالدور الأرضي بمبنى الديوان الكائن بمنطقة الشويخ الإدارية «ب» لافتا الى ان المراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة عليهم مراجعة إدارة الاختيار لاستيفاء إجراءات التسجيل بالديوان.
وأوضح الرويس انه بعد إتمام إجراءات التسجيل بنظام التوظيف الآلي يتم ترتيب المسجلين وفقا للمعايير والأسس التي تكفل العدالة في ترتيب وترشيح المسجلين.
ولفت الى ان المسجل سيراجع الجهة المرشح لها ومعه المستندات اللازمة بعد اعلان نتائج الترشيح عن طريق النشر في جريدة الكويت اليوم وفي الصحف اليومية والشبكة العالمية لنقل المعلومات «الانترنت» ومن خلال الاتصال الهاتفي برقم «133».
وأفاد ان على المترشحين للعمل مراجعة جهات التعيين خلال 15 يوما من تاريخ إعلان نتيجة القبول في جريدة الكويت اليوم لاستكمال إجراءات التعيين وإلا اعتبر ترشيحه لشغل الوظيفة كأن لم يكن.

نظام الارشفة الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.